هوية شعار شركة محاماة

٣ فبراير ٢٠٢٤

"الانطباع الأول هو الأخير" ، كما قال أحدهم ذات مرة. عندما تلتقي بشخص ما أو تتبادل بطاقات العمل ، سيحصل العميل على انطباعه الأولي وانطباعه عن شركتك من الشعار ، الذي يصف شركتك بدقة. نتيجة لذلك ، سينقل شعارك الكثير عن شركتك. بالنسبة للعالم الخارجي ، يمثل شعار شركتك شركتك. كل التفاصيل التي تبدو تافهة لها تأثير على العميل. نظام الألوان والخط. نظم الأسماء الخاصة بك. حجم الخط. تباعد. يتم تضمين صورة مقياس أو مطرقة.

يتأثر عميلك بقوة بطاقة عملك وشعارك. يبني عميلك انطباعًا عن شركتك في ذهنه. هل شعارك معاصر أم كلاسيكي؟ هل يجعلك تبدو رخيصًا ومهملًا ، كما لو أنشأت الشعار بنفسك في Microsoft Word ، أم يجعلك تبدو كما لو كنت تقدر سمعتك وصورتك واستعانت بمصمم محترف لتطويرها؟

هناك العديد من الخطوات الحاسمة التي ستحتاج إلى اتخاذها قبل الاقتراب من مصمم الشعار أو إنشاء العلامة التجارية بنفسك للحصول على فكرة واضحة عما يجب أن تتضمنه العلامة التجارية وكيف ينبغي أن تعكس شركتك. ضع النقاط الخمس التالية في الاعتبار:

  •         افحص منافسيك.
  •         هل الأفضل أن تكون حديث أم تقليدي؟ اختيار موضوع.
  •         حدد الخط بعناية.
  •         اختر ألوانك.
  •         صورة أم لا صورة ، وهذا هو السؤال.

العناصر الموجودة في القائمة السابقة مرتبطة ببعضها البعض لتشكيل شعار قوي يجذب العملاء إلى شركتك القانونية. مكاتب محاماة في دبي راجع كل هذه الاعتبارات قبل اتخاذ قرار بشأن شعار يستخدم كاسم وهوية. أنت بالفعل متقدم على اللعبة إذا كنت تضع كل هذه الاقتراحات في الاعتبار. سواء قمت بإنشاء شعارك الخاص أو استئجار مصمم شعار ، فأنت تعرف بالفعل ما تريد أن يقوله شعارك. أنت على علم بالرسالة التي تريد إرسالها إلى عملائك. أنت على دراية بكيفية ظهور منافسيك وكيف ستبدو مختلفًا. ستتمكن من تصور الشكل الذي سيبدو عليه شعارك دون الحاجة إلى طلب مجموعة متنوعة