محامو طلاق في دبي

كوننا جزءًا من شركة محاماة مرموقة ، فإن محامو طلاق في دبيوحضانة الأطفال و محامو الأسرة في دبي فهم كامل لحساسية الأمور الداخلية. نحن نقدم خدمات قانون الأسرة مع هذا التأكيد على أن معلوماتك ستبقى سرية بأي ثمن. يقدم محامونا خدماتهم في دبي ، ابو ظبيالشارقة، عجمان ، رأس الخيمة ، أم القيوين ، والفجيرة ، باختصار في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة ، تساعد الناس وتساعدهم في حل وإدارة منازعاتهم العائلية وديًا أو من خلال اتخاذ الإجراءات القانونية. تغطي خبرتنا جميع مجالات قانون الأسرة في الإمارات العربية المتحدة ، على سبيل المثال لدينا أفضل محامي الأسرة الإماراتيين الذين يمارسون مهنتهم في دبي وجميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. محامونا الإماراتيون متفانون ومسؤولون للغاية.

احجز كشف
استفسار سريع
طلب مساعد
الأخبار رسالة

تقييم تفصيلي وشامل

نقدم لك تقييماً مفصلاً وشاملاً لحالتك. ملكنا محامو الأسرة في دبي يتمتعون بالخبرة الكافية للتعامل مع الزواج فيما يتعلق بأمور كل دين وعادات. الوساطة والتحكيم والتسوية الودية هي أولويتنا الأولى للانفصال حضانة الطفل ولكن إذا لم يتم حل المشكلة بشكل متبادل على أسس ودية ، فإننا نقدم قيمة كبيرة لخدمات قانون الأسرة بموثوقية وثقة. يتبنى محامو الأسرة لدينا في دبي إجراءات قانونية سلسة ومقبولة لكلا الطرفين دون استغلال أي من الطرفين أو التسبب في أضرار لأي من الطرفين.

لقد تقرر بالفعل ونفذ على المستوى الفيدرالي أنه من الزواج والطلاق إلى الميراث ، سيتم أو يمكن تحديد كل شيء دون استخدام قانون الشريعة إذا طلب المتقدمون عدم استخدام الشريعة الإسلامية إذا لم يكونوا مسلمين. إذا كانوا يفضلون استخدام قانون المشاركة ، فسيتم استخدام قانون الشريعة. كما سيؤدي غياب القانون إلى تطبيق الشريعة الإسلامية. يجب أن تكون هذه الأشياء بمعرفة محامي الأسرة ويعتبر محامو قانون الأسرة لدينا أفضل المحامين في دبي والإمارات العربية المتحدة لأغراض البحث والتطوير.

لذلك ، عندما يقابلنا الأشخاص في جلسات الاستشارات القانونية أو الاستشارات القانونية ، فإننا نقضي أقصى وقت ممكن قدر المستطاع لفهم الأمر تمامًا ونقل الأمر بالكامل إلى عملائنا. على سبيل المثال ، إذا كانت حضانة طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات ، يريد والدها الفوز ، فإن الفرص ليست مشرقة. لا الشريعة الإسلامية ولا أي قانون آخر يدعم حضانة KID في هذا العمر. على سبيل المثال ، عادة ، يتم منح الصبي حتى سن 11 والبنت حتى سن 13 للأم في قضية الحضانة. هناك بعض الشروط التي قد يفوز فيها الأب بالحضانة. لكن الحق الأول للأم.

قانون الأسرة الإماراتي ، الزواج ، الطلاق ، القواعد ، الشيبة محامون ومستشارون قانونيون

تم وضع القانون الأساسي على شنومكسند ديسمبر شنومكسيحتوي قانون الأسرة على قانون الأسرة 28-2005 ، وقانون الأسرة 11-1992 ، وقانون الأسرة 5-1985. يجب أن يدير قانون الأحوال الشخصية هذا كل نوع من الأمور ، مثل الزواج والطلاق وحضانة الأطفال والنفقة وما إلى ذلك. قانون الأسرة الإماراتي من نوعين. الأول حسب الشريعة حيث ، والثاني لغير المسلمين. تطبق الشريعة الإسلامية على المسلمين ، ولكن القانون الجديد تم إقراره وتطبيقه في عام 2020 م مراجعات قانون الأسرة يمكن أيضًا إدارة قضايا محكمة قانون الأسرة بخلاف قانون الشريعة لأولئك الذين ينتمون إلى ديانات أخرى أو لأولئك الذين تزوجوا في مكان مختلف عن دولة الإمارات العربية المتحدة. النقطة التي تكون فيها القوانين الأخرى صامتة ، سيتم إعطاء الأفضلية لقانون الشريعة. لتقديم الشكاوى ، يجب على المرء الآن الذهاب إلى مراكز العضيد، وليس محاكم الأسرة. في السابق ، كان يتم أيضًا تقديم الشكاوى في محاكم الأسرة ، ولكن الآن سيتم البدء من مركز العضيد. نحن من بين أفضل محامي الزواج والطلاق في دبي ، محامي الزواج والطلاق في الإمارات العربية المتحدة. زواج متزوج في دبي أو الزواج في الإمارات، أسهل مع Ask The Law.

يغطي قانون الأسرة الإماراتي بشكل جميل جميع مجالات هذا القانون بما في ذلك الزواج والتبني وحضانة الأطفال ووراثة الممتلكات والمزيد. يتمتع محامو الأسرة لدينا بمعرفة كبيرة بقانون الأسرة الإماراتي وبالتالي قادرون على تقديم خدمات عالية الجودة وموجهة نحو النتائج. اسأل القانون - لدى شركة الشيبة للمحاماة فريق من المتخصصين المحامين، الأفضل في الإمارات العربية المتحدة.

  • تسمح التعديلات الأخيرة في القانون للقضاة غير المسلمين برئاسة شؤون الأسرة.

  • تم تقديم المفهوم القانوني الجديد أيضًا ، مثل حضانة الأطفال المشتركة ، والطفل بدون زواج ، والتوزيعات المشتركة للتأمين وما إلى ذلك.

  • بالنسبة للطلاق ، يجب أولاً تسجيله. قرأت هنا: الطلاق للمسلمين وغير المسلمين.

  • يمكن التسجيل في مركز العضيد الآن.
  • يرجى ترتيب عقد الزواج مع نسخ من بطاقة الهوية قبل الذهاب إلى المحامين في قضية الطلاق.
  • إذا كان لابد من ترتيب شاهد ، فتأكد من استعداده للمثول أمام المحكمة. سيؤدي المظهر الخاطئ إلى فقدان القضية.
  • يجب أن يؤخذ في الاعتبار أن الزواج تم خارج دولة الإمارات العربية المتحدة ، ثم يجب تصديق شهادة الزواج أولاً ، وهذا يعني أولاً من وزارة الخارجية (وزارة الخارجية) في بلد الزواج ثم سفارة الإمارات العربية المتحدة.

  • استعد قبل رفع دعوى الطلاق. يجب أن يكون الطلاق المقصود وليس طلاقًا على أساس الأنا.
  • يمكن للشخص المسلم فقط إحضار شاهد مسلم ونفس الشيء لغير المسلمين.
  • إذا كان أي من الطرفين مسلماً ، فلن يُسمح إلا للشاهد المسلم.
  • يمكن للشاهد المشتبه به والمشكوك فيه أن ينشئ له قبرًا. قانون دولة الإمارات العربية المتحدة لا يتسامح مع أولئك الذين يكذبون ويدلون بشهادة زور.
  • أفضل المحامين التبني في دبي.
  • أفضل محامي قانون الطلاق في دبي.
  • أفضل محامي الزواج.
  • من بين أفضل المحامين في محكمة الأسرة في دبي وجميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

استشارة في قانون الأسرة - محامو زواج وطلاق وحضانة ونفقة

ينضم إلينا أيضًا الأفراد / الأزواج فقط للحصول على مشورة الخبراء في البداية. يتم تقديم الشكوى دائمًا من قبل الطرف الواحد ويحضر كلا الطرفين جلسات المصالحة دائمًا قبل Reconcialltor المعين من قبل محكمة الأسرة. يمكن لمحامي الأسرة الإماراتيين المشاركة فقط عند إحالة / إحالة شكوى إلى محكمة الأسرة. لكن أفضل استراتيجية هي استشارة المحامين والمستشارين القانونيين الإماراتيين قبل تقديم الشكوى / تقديم أي طلب. سيوفر لك المحامون / المحامون والمستشارون القانونيون الإماراتيون قدرًا كبيرًا من البيانات القانونية والمعرفة والثقة حتى لا تشعر بالارتباك أو القلق. نقص المعرفة هو سبب آخر يخسر فيه الناس القضية في المحكمة. لا يمكن للمحامين المثول على مستوى المحكمة قبل أن تبدأ. لذلك نقترح استشارة المحامين الإماراتيين والمستشارين القانونيين لقانون الأسرة أولاً. اسأل القانون - تقوم الشيبة للمحاماة والاستشارات القانونية بالترفيه عن الناس في الإمارات العربية المتحدة من خلال تقديم أفضل الاستشارات القانونية. يتم تقديم الاستشارة / الحل القانوني من قبل المحامين والمستشارين القانونيين الإماراتيين رقم 1 في الإمارات العربية المتحدة. رسوم الاستشارة القانونية معقولة للغاية والخدمات المقدمة هي الأفضل في دبي والإمارات العربية المتحدة ، والتي لا تقدمها أي شركة محاماة أخرى. جودة الخدمات مضمونة مع الثقة.

محامو قانون الأسرة والاستشارات القانونية

اسأل القانون تتمتع الشيبة للمحاماة والاستشارات القانونية بتاريخ جيد جدًا في تقديم قانون الأسرة والخدمات الشخصية للسكان المحليين والوافدين. هناك عدد كبير من المغتربين المسلمين وغير المسلمين يعيشون في دولة الإمارات العربية المتحدة. بالنسبة لغير المسلمين ، لا تنطبق الشريعة الإسلامية. ينطبق قانونهم الديني والزوجي على مسائل الأحوال الشخصية والنزاعات في المحكمة. لذلك ، يجب أن يكون محامو الأسرة الخبراء الفائقين في قوانين الأسرة ، وقوانين الشريعة ، وقوانين الأحوال الشخصية ، وما إلى ذلك. لقد ساعد مكتب المحاماة / شركة المحاماة لدينا السكان المحليين والمغتربين في القضايا الشخصية والمنزلية ، مثل الزواج ، وحضانة الأطفال ، والنفقة ، طلاق، وتوزيع الأصول ، والوصاية ، والمخصصات ، وما إلى ذلك. ونقول بكل فخر إننا الشركة القانونية الأكثر ثقة وموثوقية في تقديم خدمات قانون الأسرة حيث يثق بنا الأشخاص الذين يعيشون في الإمارات العربية المتحدة لأننا لا نفسدهم أو نستغلهم. شعارنا هو تقديم خدمات عالية الجودة بأعلى مستوى من الثقة والموثوقية. احجز جلسة استشارتك واستشر محامون إماراتيون من قبل أحد الأفضل مكاتب محاماة في دبي.

الطلاق:

تتم إدارة حالات طلاق المسلمين من خلال قانون الشريعة الإسلامية. تطبق الشريعة الإسلامية على كل شخص في العالم يتبع الإسلام. لا يهم إذا كان إماراتيًا أو غير إماراتي. وفقًا لأحكام الشريعة الإسلامية ، إذا كان الزوج رجلًا مسلمًا ولم تكن المرأة مسلمة ، فسيتم منح الأولوية مرة أخرى لقانون الشريعة.

بالنسبة لطلاق غير المسلمين حسب "المادة 1 من القانون الاتحادي رقم 28 لسنة 2005 ″ للشؤون الشخصية "، يمكن للأحزاب اختيار قانون بلدهم الأصلي أو القانون الذي تزوجوا فيه. إذا كان قانونهم لا يوفر حلاً مناسبًا أو تم العثور عليه صامتًا ، فسيحل قانون الشريعة مكانه. لن تحل الشريعة محل القانون بأكمله ، بل ستحل محل الجزء الواقع ، حيث سيكون قانونهم الأصلي صامتًا.

بالنسبة للطلاق الودي ، يشعر الناس بالحيرة ويتوقعون أن ينتهي المحامون في غضون أسبوع أو بضعة أيام. على الرغم من الحاجة إلى إعداد اتفاق جانبي ، يجب اتباع إجراءات المحكمة. إنه مطلوب وضروري. محامو الأسرة مسؤولون عن شرح الإجراء بأكمله ونتائجه.

لقد وصلت إلى أفضل محامي طلاق في دبي ، أحد أفضل محامي الأسرة في دبي. تحتاج فقط إلى التحلي بالصبر ، وعليك أن تثق. سيقدم لك محامو الأسرة / محامو الطلاق الأفضل. نحن لسنا مثل مكاتب قانون الأسرة فقط في دبي ، نحن شركة محاماة إماراتية تقدم خدمات كاملة ولدينا خبرة في قانون الأسرة ولدينا أفضل محامين لقانون الأسرة ، وجميعهم محامون في محكمة الأسرة الإماراتية. هم الخبراء بصفتهم محامي حضانة الأطفال الأفضل في الإمارات العربية المتحدة ، أفضل محامي قانون الطلاق في الإمارات العربية المتحدة. أقرأ عن حقوق الطلاق للمرأة في الإمارات و يمكن أيضا رفض الطلاق.

النفقة وإعالة الطفل

يجب دفع نفقة الزوجة وإعالة الأبناء في حالة الطلاق. ويتقرر حسب الدين ومحل الزواج ومستوى دخل الزوج. يشمل دعم الطفل الإقامة والسفر والتعليم والطعام والأشياء الأخرى المتعلقة بالحياة. وفقًا لأحكام الشريعة الإسلامية ، يجب على الزوج تقديم نافقة (عربي: نَفَقَة). لذلك إذا لم يتم دفع نفقة ، فستكون جزءًا من النفقة. المادة 66 قانون الأحوال الشخصية الإماراتي "نفقة الزوجة هي مسؤولية الزوج من تاريخ توقفه عن الدفع لها. تعتبر دينا من قبل المحكمة أو القضاء. لا يمكن إزالتها أو الانتهاء منها إلا إذا دفعها الزوج بالكامل. المادة 67 من قانون الأحوال الشخصية الإماراتي "مطالبة الزوجة التي يزيد عمرها عن ثلاث سنوات لن تقبل".

ما نقدمه في صياغة الاتفاقيات والخدمات
  • استشارة قانونية مكتوبة

  • اتفاقيات الزواج
  • الاتفاقيات الجانبية
  • اتفاقيات تسوية الطلاق
  • التحقق من الوثائق
  • اتفاقيات الملكية المشتركة
  • حضانة الطفل

  • اتفاقيات الميراث
  • احصل على الدعم عن طريق محامو الأسرة UAE هنا
احصل على استشارة شخصية.

للإجابة السريعة على سؤالك ، يرجى إرسال رسالة نصية إلى Whatsapp

احصل على استشارة
<a href="tel:+31182512586">0182-512 586</a>