الشؤون التنظيمية جزء لا يتجزأ من أي قطاع. من المؤكد أن الحكومة ستراقب أنشطة أي عمل تجاري في أي مكان حول العالم. مثل هذه التدخلات الحكومية هي من أجل التحسين الجماعي للمجتمع بأسره ، وقطاع الأعمال هذا وليس مجرد لاعب واحد. ولكن على مر السنين ازداد عدد مثل هذه التدخلات مما قد يكون شاقًا للغاية لبعض الشركات التي تتراوح من اللوائح المالية ، وأنظمة التوظيف ، وأنظمة الملكية الفكرية إلى الأنظمة البيئية. تتغير الشؤون التنظيمية والقوانين بمرور الوقت ومن الصعب على الشركات أن تظل مواكبة لها. نحن نعمل مع العملاء لجعلهم يفهمون احتياجاتهم القانونية المتغيرة.

يقدم فريقنا القانوني أفضل الاستشارات والاستشارات القانونية لأنواع مختلفة من العملاء مثل قطاع التصنيع والإنتاج ، والتجزئة ، والعقارات ، والرعاية الصحية ، والتعليم ، والضيافة ، والخدمات المصرفية لتحقيق الامتثال التنظيمي.

التنظيم والامتثال

نحن نساعدهم في اللوائح البيئية وخاصة التعامل مع مسؤوليات المنتجات ، وتأثير النفايات على المجتمع والمناطق المحيطة ، والعوامل الخارجية من جميع الأنواع ، والتعامل مع الوثائق المتعلقة بالقوانين والمبادئ التوجيهية البيئية الوطنية والدولية. التعامل مع اللوائح المالية والمصرفية وحماية أنفسهم من أساليب مكافحة غسيل الأموال ولوائح صرف العملات والحوافز والإجراءات الضريبية وإعلان الأصول والخصوصية. تعتبر اللوائح التكنولوجية مثل أمان البيانات وخصوصية العملاء ذات أهمية قصوى في الوقت الحاضر حيث يدرك المستهلكون حقوقهم الرقمية والوكالات الحكومية تدرك جيدًا تفاصيل المعاملات.

نحن نقدم مجموعة واسعة من الحلول القانونية لمجموعة واسعة من عملائنا. خبيرنا المحامين حاول فهم طبيعة عمل عملائنا ، واللوائح الحكومية المرفقة به ، وطرق الامتثال والسجلات ، واكتشاف الإعفاءات التي توفرها الهيئات التشريعية وأوامر المحكمة ، والأوامر التنظيمية السابقة التي أصدرتها الهيئات الحكومية ، ومنهجيات عملها ، وجلسات الاستماع العامة ، والدور العام مع مثل هذه التدخلات . نعتقد أن فهم المشكلة هو الخطوة الأولى الكبيرة نحو حلها وأن علاقات الثقة تساعد في هذا الصدد. نحن ملتزمون بتوفير الجودة خدمات قانونية.

احصل على استشارة شخصية.

للإجابة السريعة على سؤالك ، يرجى إرسال رسالة نصية إلى Whatsapp

احصل على استشارة
<a href="tel:+31182512586">0182-512 586</a>