استرداد الديون أستراليا

نحن ندعم المواطنين والشركات الأسترالية ، التي تعمل وتقدم الخدمات في الإمارات العربية المتحدة ، في منازعاتهم المالية والتوظيفية والممتلكات. الخلافات المالية أو الشركات على رأس كل شيء. قسم محامي الشيبة المنفصل لـ استرداد الديون أو استعادة السوق ، تساعد الشركات والأفراد في التعافي السريع لديون السوق. حصلت العديد من الشركات من Main Land LLC والمنطقة الحرة على النتائج الموجهة استرداد الديون الخدمات ASK THE LAW آل الشيبة محامون ومستشارون قانونيون يقع في الخليج التجاري ، دبي ، مملوك لمحامي إماراتي كبير وكبير السيد محمد إبراهيم حسن الشيبة ، الذي يكتب أيضًا مقالات في أهم صحيفة جلف نيوز في المنطقة. ملكنا محصلي الديون & الإماراتي محامون في دبي لديهم خبرة واسعة في السوق وتقديم الخدمات في المنطقة لأكثر من ١٨ سنوات. نحن نقدم دعمنا ل الفواتير غير المدفوعة وأوامر الشراء والشيكات والعقود وغير ذلك الكثير.

احجز كشف
استفسار سريع
طلب مساعد
الأخبار رسالة

النزاعات العمالية

منازعات العمل والتوظيف هي النزاعات التي تحدث أثناء العمل أو تعيين موظف. هناك عدد كبير من الشركات الأسترالية العاملة في المنطقة بالإضافة إلى عدد كبير من المواطنين الأستراليين الذين يعملون في الإمارات العربية المتحدة. كل من صاحب العمل والموظف لديه نزاعات وظيفية مع بعضهما البعض. اسأل القانون تقدم لك شركة الشيبة للمحاماة والاستشارات القانونية الدعم القانوني لحل النزاعات العمالية من خلال الوساطة والمحكمة. لدينا أفضل محامي العمل الإماراتيين في دبي. محامو العمل والتوظيف لدينا هم المحامين الأقدم والأكثر موثوقية في دبي وفي جميع أنحاء دولة الامارات العربية المتحدة.

المغتربون الأستراليون الذين غادروا الإمارات العربية المتحدة

يمكن لـ AUSSIE الذين غادروا الإمارات العربية المتحدة ولا يزال لديهم مسائل عمل غير مكتملة في الإمارات العربية المتحدة استعادة رواتبهم واستحقاقاتهم والمزايا الأخرى غير المدفوعة. نحن نمثلهم خارج المحكمة ومن خلال المحكمة للحصول على حكم وتسوية عادلة. لقد ساعدنا عددًا من AUSSIES على رواتبهم غير المدفوعة وإلغاء التأشيرات واسترداد الإكراميات والمزيد.

AUSSIE للمغتربين الذين يتعين عليهم استرداد أي نوع من المبالغ من الإمارات العربية المتحدة من خلال الوساطة القانونية أو المحكمة ، اسألهم عن القانون Al Shaiba Advocates & Legal Consultants ، وتزويدهم بالمشورة القانونية والدعم والخدمات الكاملة.

المواطنين الأستراليين الذين لديهم عقارات في الإمارات العربية المتحدة

استثمر المواطنون الأستراليون كثيرًا في العقارات في دبي وأبو ظبي وجميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. يمكن لهؤلاء المغتربين الذين يعيشون في الإمارات العربية المتحدة أو غادروا الإمارات العربية المتحدة ولكن لديهم ممتلكاتهم في الإمارات العربية المتحدة ويواجهون بعض النزاعات الإيجارية وغيرها ، الحصول على الخدمات القانونية من ASK THE LAW Al Shaiba Advocates لحل هذه المسألة. استثمر العديد من المستثمرين والعاملين في مشاريع لم تبدأ بعد. سددوا دفعات مقدمة وأقساط لكنهم لم يحصلوا على الوحدات والفيلات والشقق. نحن نساعد مثل هؤلاء الناس في دائرة الأراضي، ومسائل المحكمة بالإضافة إلى الوساطة القانونية ، وهي طريقة فعالة حقًا.
ولكن إذا كنت تخطط لشراء عقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة وتحتاج إلى مكتب محاماة للتحقق والدعم ، إذاً اسأل القانون Al Shaiba Advocates & مستشارون قانونيون، مرة أخرى تناول هذا الأمر والانتهاء بشكل صحيح وفقًا للقانون. محامونا الذين يتعاملون في العقارات والإيجارات هم من كبار المحامين محامون إماراتيون ولديها معرفة كبيرة بالسوق.

احصل على استشارة شخصية.

للإجابة السريعة على سؤالك ، يرجى إرسال رسالة نصية إلى Whatsapp

احصل على استشارة
<a href="tel:+31182512586">0182-512 586</a>