مدينة دبي الطبية

11 فبراير، 2021

مدينة دبي الطبية أو أيضًا مدينة دبي الصحية ، إحدى المناطق الحرة في دبي ، التي تأسست في عام 2002 ، لتقديم خدمات رعاية صحية عالمية المستوى للأشخاص الذين يعيشون في دبي والإمارات العربية المتحدة ، من منطقة حرة منفصلة. تعمل المستشفيات والعيادات والدوائر الحكومية والشركات الصحية من مدينة دبي الطبية. إنها منطقة حرة ، وبالتالي لديها سلطتها الخاصة ، والبنية التحتية التشغيلية الوظيفية وهوية منفصلة. كما تروج مدينة دبي الطبية لفكرة الحياة الصحية والغذاء الصحي ونمط الحياة الصحي.

لا شك أن هيئة مدينة دبي الطبية هي بنية تحتية مستقلة لأنها منطقة حرة. كونها منطقة حرة ، تعمل مدينة دبي الطبية بشكل كامل دون أي اعتماد وتتأكد من حصول سكان الإمارات على أفضل الخدمات الصحية والسياسات الصحية والدعم الصحي. لذلك تأسست مدينة دبي الطبية في عام 2002 ، فقط لتقديم خدمات رعاية صحية أفضل ولجعل العمليات أفضل من ذي قبل لأن الأمور الصحية لا يمكن أخذها على محمل الجد.

تتكون مدينة دبي الطبية من مرحلتين. تم إنشاء المرحلة الأولى من مدينة دبي الطبية للتعليم الطبي بينما تغطي المرحلة الثانية الصحة. توفر مدينة دبي الطبية أيضًا التعليم الطبي بالداخل لتلبية طلب خبراء الصحة. تخضع جميع عمليات مدينة دبي الطبية لإدارة وإدارة هيئة تنظيمية تسمى DHCR. يزور ملايين الأشخاص مدينة دبي الطبية كل عام. تلتزم حكومة دبي بتقديم خدمات رعاية صحية ذات مستوى عالمي ، لذلك تم إنشاء منطقة حرة منفصلة لتنظيم ومراقبة خدمات الرعاية الصحية. وفقًا لحكومة وحكام دبي ، لا يوجد حل وسط في الصحة الجيدة والمرافق الطبية وخدمات الرعاية الصحية. وهي أيضًا منطقة معفاة من الضرائب مثل المناطق الحرة الأخرى.

مدينة دبي الطبية هي من بين أكبر منشآت الرعاية الصحية المتخصصة في العالم حيث توجد بداخلها مراكز تعليمية وجامعات وعيادات ومستشفيات ومكاتب حكومية. إنها واحدة من أفضل الخطوات التي اتخذتها حكومة دبي. كل هذا يدل على أن حكومة دبي وحكومة الإمارات العربية المتحدة جادون للغاية بالنسبة للناس بشأن ازدهارهم ورفاههم. إن الإجراءات التي اتخذتها حكومة دبي مذهلة.

إذا كان لدى المرء مشكلات تتعلق بالرعاية الصحية مثل مواجهة سوء الممارسة الطبية ، أو خضع لعملية جراحية خاطئة ، أو تم إعطاؤه أدوية خاطئة وما إلى ذلك ، فلا ينبغي له أو لها أن يشعر بأنه وحيد أو عاجز في الإمارات العربية المتحدة. هنالك الكثير مكاتب محاماة إماراتية و محامون إماراتيون متوفر في دبي وكذلك الإمارات العربية المتحدة بأكملها ، حيث يمكن الاستعانة بخدمات قانونية للقيادة. محامو الرعاية الصحية هو مصطلح يستخدمه الناس في بعض الأحيان ، ولكن لا يوجد تعليم خاص في هذا الصدد. يتم التعامل مع مثل هذه الخلافات المتعلقة بالرعاية الصحية من قبل نفس المحامين ذوي الخبرة. يمكننا مساعدة الناس إذا كانوا يبحثون عن محامين للممارسات الطبية الخاطئة والقضايا والتعويضات.